Manuchar

Manucharعن الشركة

تعد مانوشار شركة رائدة في مجال توزيع الكيماويات في الأسواق الناشئة  
 حيث تتكامل أعمال توزيع الكيماويات لدينا مع خدمات التجارة الدولية في الفولاذ والبوليمرات وتغذية الحيوان وتغذية الإنسان والرعاية المنزلية والعناية الشخصية والعديد من المواد الخام الأخرى.
تتعامل مانوشار مع أكثر من 4 ملايين طن متري من البضائع، بمردود يقدر بما يزيد على 2.8 مليار دولار أمريكي كمبيعات. فعملياتنا المحلية متواجدة في أكثر من 38 دولة و160 موقعًا حول العالم يديرها ويشغلها 2600 متخصص في جميع أنحاء العالم.
نسعى في مانوشار أن نحافظ على استمرارية إنتاجك في أي وقت وفي أي مكان.

تؤمن مانوشار بقوة بقيمة الشراكات طويلة الأمد .
 فنحن نهدف إلى بناء أعمال قوية ومستدامة تمكن الشركات الأخرى من تحقيق النجاح في الأسواق الناشئة، حيث تفسر هذه الرؤية طويلة المدى استثماراتنا المنهجية في البنية التحتية وفرق العمل المتواجدة في المواقع الإستراتيجية في الأسواق الناشئة. كما نؤمن بأن التواجد المحلي والقرب من السوق ضروريان لبناء علاقات دائمة، في حين تضمن روح المبادرة لدينا أن نبقى مرنين مع مختلف الظروف.
في عام 1985، تم دمج مانوشار في أنشطة شركة أ. ماس، وهي مجموعة تأسست عام 1880 وتطورت لتصبح مجموعة لوجستية قوية على مر السنين. تلا ذلك في عام 2022، دخول لون ستار فندز كمساهم جديد بأغلبية الأسهم، جنبًا إلى جنب مع إدارة مانوشار، حيث تمثل هذه الشراكة علامة فارقة جديدة في بناء منصة توزيع الكيماويات الرائدة لشركة مانوشار عبر الأسواق الناشئة بهدف تعزيز شبكتها العالمية، سواء جغرافيًا أو في عرض المنتجات.

توضح قيمنا ما تقدمه مانوشار حقًا. فهي تشكل الهوية لشركتنا.  
  نحن نعتقد أنها مهمة لنجاحنا على المدى الطويل. وهذا يعني أن قيمنا يجب أن تؤثر أو حتى تقود كل ما نقوم به كشركة، أو كفريق مانوشار، أو كعضو في الفريق. ونحب أن نعرف ذلك من خلال المواقف والسلوكيات التي "نقدرها" بشدة.

تعد قواعد السلوكيات لدى مجموعة مانوشار جزءًا من جهودنا المستمرة للحفاظ على الثقة وتعزيزها بين جميع موظفينا وشركاء العمل وأصحاب المصلحة الآخرين. وتصف المعايير التي من المتوقع اتباعها داخل المجموعة ذلك. وتشمل القيم الأساسية احترام حقوق الإنسان، وحماية البيئة، واتباع مبادئ أخلاقيات العمل. وهي بالطبع مدعومة بسياسات إضافية حول موضوعات مثل غسيل الأموال والعقوبات التجارية.

نهج إدارة الجودة لدينا هو عملية منهجية دقيقة . وهي تحدد بوضوح وتقيم وتراقب وتتواصل وتراجع المخاطر المتعلقة بمنتجات مانوشار وخدماتها وعملياتها. فأهدافنا هي ضمان التميز التشغيلي والامتثال للقواعد ورضا العملاء.
فريق الجودة مسؤول عن تحديد السياسات والمعايير والعمليات التي تضمن مواءمة أنشطتنا التأمينية والبيئية والاجتماعية وفقًا لاستراتيجية مجموعتنا وقواعد السلوكيات المقررة. حيث يتم تنفيذها بعناية لضمان حماية موظفينا والحد من تأثير عملياتنا على البيئة ومجتمعاتنا المحلية.
 

location مدينة نصر ستي ستارز برج F2

websiteمنتجات الشركه

تصنيف حسب :